البحث ومقارنة & الإيجار سيارتك
بيك اب:
 عودة السيارة إلى موقع مختلف
الوصول:
العودة:
18-24  25-70  70+
 

استعراض

4.6 / 5

         

روما تأجير السيارات - من  4 USD / من 3 EUR
الأسعار من
$4
في اليوم
3
في اليوم

نحن نقدم رخيصة تأجير السيارات في روما, إيطاليا

 
 

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في روما

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في روما

روما تأجير السيارات

روما Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في روما.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في روما ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل روما Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في روما لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في روما.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في روما. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في روما، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

روما هي العاصمة والبلدية الإيطالية المنفصلة. تعتبر روما أيضًا عاصمة المنطقة لاتسيو. لأكثر من قرنين من الزمان كانت المدينة مدينة بشرية مهمة. تشتهر روما بهندستها المعمارية الجميلة ، ومعالم الجذب الرئيسية هي كوليسيوم وبانثيون ونافورة تريفي. كانت مركز الإمبراطورية الرومانية التي حكمت قارة أوروبا لعدة أعمار.

تعد العاصمة الإيطالية الإيطالية ، التي تعد مزيجًا رائعًا من الأطلال القديمة والعمارة المذهلة وحياة الشوارع النابضة بالحياة ، واحدة من أهم المدن الرومانسية والكاريزمية في العالم. زيارة لروما تتعلق بتدوير كمية كاملة من أسلوب حياة دولتشي فيتا كالتلذذ بالفن والثقافة. خمول في الشوارع الخلابة ، وقضاء ساعات في المقاهي بجانب الشارع ، والنظر في الحشود في الساحات الجميلة.

يعد تناول الطعام في الخارج أحد أروع متع روما ، كما أن الجمع بين أجواء الهواء الطلق الدافئة والطعام الفائق هو ضمان للأوقات الجيدة. هناك الكثير من المطاعم الأنيقة لتناول الطعام الراقي المعاصر والطعام من فئة الخمس نجوم ، ولكن توجه إلى مطعم بيتزا صاخب أو حي ترفيتور لعشاء روماني حقيقي. هذا هو المكان الذي يذهب فيه السكان المحليون للاستمتاع بشغفهم الرقيق والنقي.

ينشأ المطبخ الروماني داخل مدينة روما الإيطالية. يحتوي على مكونات طازجة وموسمية وجاهزة من Roman Campagna. وتشمل هذه البازلاء التي تتغذى على الحليب ، والخرشوف العالمى والفول ، والمحار ، والضأن والماعز ، والأجبان مثل رومانو بيكورينو وريكوتا. يشتهر المطبخ الروماني بالنكهة القوية والبساطة والرضا.

استمرارًا لقرون من ممارسات المدرسة القديمة ، تعود أطباق الأطباق في العاصمة إلى `` طعام الرجل الفقير '' وغالبًا ما يتم طهيها بطرق مبتكرة باستخدام القليل من المكونات ، مما ينتج مطبخًا مليئًا بالشخصية ويحيي الأطباق الشهية المحلية في منطقة لاتسيو. من قائمة الأطعمة الشعبية في المدينة وأطباق المعكرونة الشهيرة إلى أطباق الخضار والأطباق ، إليك قائمة الطعام.

يعني شهر أغسطس أن صيف روما على قدم وساق وتفرغ المدينة بسرعة مع توجه الناس إلى الشاطئ لامتصاص بعض الأشعة. إنها هواية إيطالية مفضلة لقضاء أيام طويلة في الفرس وروما لديها الكثير من الشواطئ القريبة للابتعاد عن أيام الصيف الدافئة. سانتا مارينيلا هو بالتأكيد أفضل شاطئ بالقرب من روما من حيث وقت السفر والراحة والتجربة الشاملة.

يقع هذا الشاطئ الجميل في خليج صغير بمياه صافية ، ومثقب صغير مثالي للحائط لتناول غداء سريع والكثير من كراسي الاستلقاء. هناك مساحة عامة صغيرة لوضع المنشفة ، لكنها تمتلئ بسرعة لذا تنوي الوصول مبكرًا. الحياة الليلية في روما متنوعة للغاية وممتعة للغاية ، من النوادي الهزلية إلى نقاط الكوكتيل الساخنة!

خلال الأسبوع ، سوف تجد السكان المحليين يتسكعون في بارات أو مطاعم نبيذ منخفضة المستوى ، في حين أن أفضل وقت لزيارة الحانات والبارات والنوادي على السطح هو الجمعة - الأحد. روما هي مكان آمن نهارًا وليلاً. لا يتجول الكثير من الرومان في الليل ، باستثناء الجامعات أو وسط المدينة. عندما تكون في وسط مدينة روما ، لا تزال مليئة بالزوار.

استئجار دليل سيارة والتعامل مع الكثير من شركات تأجير السيارات الكبيرة والصغيرة ، لكل شركة تأجير سيارات متطلباتها الخاصة. نوصي بقراءة الشروط والأحكام التفصيلية دائمًا بعناية قبل حجز سيارتك المستأجرة. يتوفر مركز الاتصال الخاص بنا عن طريق الهاتف أو الدردشات لمدة 7 أيام إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط ، يسعدنا مساعدتك.

عند السفر مع العائلة والأطفال ، نقترح عليك اختيار سيارة بها مساحة أمتعة كافية ومساحة كافية لتناسب مقاعد الأطفال. اعتمادًا على وزنهم أو طولهم ، يجب على الأطفال الركوب باستثناء مقعد الأطفال / الداعم. دليل تأجير السيارات ويوفر مجموعة واسعة من عربات المحطات والشاحنات الصغيرة في مدينة روما وحتى في المطار.

قراءة المزيد

Other car rental locations in روما بالأسعار اليومية

  • محطة قطار روما بالدو دغلي أوبالدي 20.59 AED
  • محطة قطار روما تيبور تينا 20.59 AED
  • محطة قطار روما جيانيكولينسي 20.59 AED
  • محطة سكة حديد تيرميني روما 22 AED
  • مطار فيوميتشينو في روما 6 AED
  • مطار شيامبينو بروما 9 AED
  • وسط مدينة روما 22 AED
  • يورو روما 22 AED
  • دولة الفاتيكان في روما 22 AED
  • روما فيا فينيتو 20.59 AED
  • روما ليوناردو دا فينشي مطار 6 AED
  • روما جيانيكولينسي 69 AED
  • روما عن طريق أبيا 28 AED
  • روما عن طريق تيبورتينا 22 AED
  • روما عن طريق تاس كولانا 21 AED
مركز الاتصال ساعات العمل

[EST] الاثنين - الجمعة: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  السبت - الخميس : 08:00 - 16:00


الاتصال بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++1) 866 735 1715الولايات المتحدة (++1) 866 735 1715
  • ألمانيا (++49) 0800 789 5047ألمانيا (++49) 0800 789 5047
  • المملكة المتحدة (++44) 0800 078 9054المملكة المتحدة (++44) 0800 078 9054
  • إسبانيا (++34) 914 141 480إسبانيا(++34) 914 141 480
  • أستراليا (++61) 1800 210 813أستراليا (++61) 1800 210 813
  • فرنسا (++33) 170 700 593فرنسا (++33) 170 700 593
  • هولندا (++31) 0800 020 0459هولندا (++31) 0800 020 0459
  • بلجيكا (++32) 02 400 4165بلجيكا (++32) 02 400 4165
  • الأرجنتين   (+54) 1139848464الأرجنتين (+54) 1139848464
  • البرازيل (+55) 7128860727البرازيل (+55) 7128860727
  • الجمهورية التشيكية (+420) 225985717الجمهورية التشيكية (+420) 225985717
  • الدانمرك (+45) 78737344الدانمرك (+45) 78737344
  • هونغ كونغ (+85) 230183031هونغ كونغ (+85) 230183031
  • اليابان (+81) 367702753اليابان (+81) 367702753
  • المكسيك (+52) 5571000321المكسيك (+52) 5571000321
  • بولندا (+48) 221165898 بولندا (+48) 221165898
  • رومانيا (+40) 312295047رومانيا (+40) 312295047
  • روسيا (+74) 999710053روسيا (+74) 999710053
  • المملكة العربية السعودية (+966) 8008500803المملكة العربية السعودية (+966) 8008500803
  • السويد (+46) 852503101السويد (+46) 852503101
  • سويسرا (+41) 445510212سويسرا (+41) 445510212
  • 800 0311 0011الإمارات العربية المتحدة 800 0311 0011

إيطاليا تأجير سيارة استعراض
4.5 stars

4.5 / 5.0
استنادا إلى ٪s من الردود على استبيان العملاء..

4.5 stars 4.5 stars 4.5 stars 4.5 stars 4.5 stars 

Con la compagnia Locauto dell'aeroporto di Cagliari mi sono trovato bene

-

Search, Compare & Book Your Car
Pickup:
 Return car to a different location
Arrival:
Return:
18-24  25-70  70+
 

Reviews

4.6 / 5

         

Rome Car Rental - from  4 USD / from 3 EUR
RATES FROM
$4
PER DAY
3
PER DAY

We offer cheap car rental in Rome, Italy

 
 

Shop, Compare & Save on Car Rental in Rome

So make a quote and save up to 50% on car rental in Rome

Rome Car Rental

The Rome Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Rome. We display the rates from most leading Rome car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Rome Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Rome to offer the best car rental rates and service for all locations in Rome.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Rome.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Rome while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Rome is the capital city and a separate Italian commune. Rome also serves as the region's capital of Lazio. For more than two centuries the town has been a significant human city. Rome is known for its beautiful architecture, with the main attractions being the Colleseum, Pantheon, and Trevi Fountain. It was the center of the Roman Empire that ruled the continent of Europe for several ages.

A heady mix of ancient ruins, awe-inspiring architecture and vibrant street life, Italy's hot-blooded capital is one of the world's foremost romantic and charismatic cities. A visit to Rome is about lapping the full amount of dolce vita lifestyle as gorging on art and culture. Idling down picturesque streets, spending hours in street side cafes, looking at crowds on pretty squares.

Eating out is one of the great pleasures of Rome and the combination of cozy alfresco atmospheres and superlative food is a guarantee of good times. There are plenty of elegant restaurants for contemporary fine dining and five-star food, but head to a boisterous pizzeria or convivial neighborhood trattoria for a truly roman dinner. This is where the locals go to indulge their thin, crisp passion.

Roman cuisine originates within the Italian city of Rome. It contains fresh, seasonal, and readily prepared ingredients from Roman Campagna. These include milk-fed peas, globe artichokes and fava beans, shellfish, lamb and goat, and cheeses like romano pecorino and ricotta. Roman cuisine is well known for its strong flavor, simplicity, and satisfaction.

Continuing centuries of old-school practices, dishes in the capital have their origins in 'poor man's food' and are often cooked in innovative ways using few ingredients, producing a cuisine full of character and paying homage to the local delicacies of the Lazio region. From the popular street foods of the city and its famous pasta dishes to vegetable and offal stews, here is a food list.

August means Rome's summer is in full swing and the town is quickly emptying out as people head to the beach to soak up some rays. It's a favorite Italian pastime to spend long days al mare and Rome has plenty of nearby beaches to get away from the warm summer days. Santa Marinella is most definitely the best beach near Rome in terms of travel time, comfort, and overall experience.

This lovely beach is situated in a small bay with clear water, a perfect little hole-in-the-wall for a fast lunch and plenty of lounge chairs. There is a small public area to lay out your towel, but it quickly fills up so you intend to arrive early. Nightlife in Rome is so diverse and oh-so-very enjoyable, from burlesque clubs to cocktail hotspots!

During the week, you will find locals hanging out in low-key wine bars or restaurants while the best time to visit pubs, rooftop bars and clubs is Friday-Sunday. Rome is a safe place, day as well as night. Many Romans do not go around at night, except around universities or downtown in the city. When you are in Rome city center, still full of visitors.

Rent a car guide and deal with a lot of big and small car rental companies, each car rental company has its own requirements. We recommend that you always read the detailed terms and conditions carefully before you book your rental car. Our call center is available by phone or chats for 7 days if you have any questions about the terms, we would be happy to assist you.

When traveling with family and babies, we suggest that you choose a car with enough luggage room and sufficient room to suit the child seats. Depending on their weight or how tall they are, children must ride save in a child seat / booster. Rental car guide and provides a wide variety of station wagons, mini vans in the city of Rome and even at the airport.

 

Read more

Other car rental locations in Rome with daily rates

  • Roma Train Station Gianicolense 20.59 EUR
  • Rome Ciampino Airport 9 EUR
  • Rome Downtown 22 EUR
  • Rome Eur 22 EUR
  • Rome Fiumicino Airport 6 EUR
  • Rome Gianicolense 69 EUR
  • Rome Leonardo Da Vinci Airport 6 EUR
  • Rome Termini Railway Station 22 EUR
  • Rome Train Station Baldo Degli Ubaldi 20.59 EUR
  • Rome Train Station Tiburtina 20.59 EUR
  • Rome Vatican State 22 EUR
  • Rome Via Appia 28 EUR
  • Rome Via Tiburtina 22 EUR
  • Rome Via Tuscolana 21 EUR
  • Rome Via Veneto 20.59 EUR
Call center opening hours

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00


Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715United States (++1) 866 735 1715
  • Germany (++49) 0800 789 5047Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054United Kingdom (++44) 0800 078 9054
  • Spain (++34) 914 141 480Spain(++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813Australia (++61) 1800 210 813
  • France (++33) 170 700 593France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459Netherlands (++31) 0800 020 0459
  • Belgium (++32) 02 400 4165Belgium (++32) 02 400 4165
  • Argentina   (+54) 1139848464Argentina (+54) 1139848464
  • Brazil (+55) 7128860727Brazil (+55) 7128860727
  • Czech Republic (+420) 225985717Czech Republic (+420) 225985717
  • Denmark (+45) 78737344Denmark (+45) 78737344
  • Hong Kong (+85) 230183031Hong Kong (+85) 230183031
  • Japan (+81) 367702753Japan (+81) 367702753
  • Mexico (+52) 5571000321Mexico (+52) 5571000321
  • Poland (+48) 221165898 Poland (+48) 221165898
  • Romania (+40) 312295047Romania (+40) 312295047
  • Russia (+74) 999710053Russia (+74) 999710053
  • Saudi Arabia (+966) 8008500803Saudi Arabia (+966) 8008500803
  • Sweden (+46) 852503101Sweden (+46) 852503101
  • Switzerland (+41) 445510212Switzerland (+41) 445510212
  • 800 0311 0011UAE Local 800 0311 0011

Italy Rental Car Reviews
4.5 stars

4.5 / 5.0
based on 1315 responses to our customer survey..

4.5 stars 4.5 stars 4.5 stars 4.5 stars 4.5 stars 

Con la compagnia Locauto dell'aeroporto di Cagliari mi sono trovato bene

-